U3F1ZWV6ZTE0MzIxMjg4MDQxNjg0X0ZyZWU5MDM1MTA2ODcwNjM4

مواصفات تابلت الثانوية العامة

 مواصفات Samsung Galaxy Tab A6  الثانوية


  

تابلت الثانوية العامة


  يمكن القول أن التصميم الرئيسي للجهاز اللوحي يعلق الأهمية الأولى على الشاشة ويمتد إلى معظم المنطقة الأمامية (حجم الشاشة 10.1 بوصة) من الجهاز اللوحي.  ولكن من ناحية أخرى ، يبدو أن الشاشة محاطة من جميع الجوانب بطبقة كثيفة من الحواف.  على الجانب السفلي من هذه الحواف ، يوجد الزر الرئيسي للكمبيوتر اللوحي مع باقي أزرار التحكم.  إنها العادة الأصلية التي لم تتخل عنها سامسونج في أجهزتها حتى وقت قريب نسبيًا.


  قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بإجراء بعض التغييرات الأساسية على الجهاز اللوحي.  على سبيل المثال ، حظرت الوزارة تشغيل كاميرات الجهاز اللوحي.  وذلك لمنع الطلاب من إساءة استخدام ميزات التصوير الفوتوغرافي.  حتى لا يكون هناك أي محاولة لإلهاء الطلاب عن الدراسة.  بالإضافة إلى بعض الاعتبارات الأمنية الأخرى.


  

  على الرغم من أن الجهاز اللوحي يأتي بمعالج ثماني النواة وذاكرة عشوائية قادرة على تلبية احتياجات الطلاب (2 جيجابايت).  بالإضافة إلى نظام التشغيل Android Oreo من Google ، لا تأتي الذاكرة الداخلية للجهاز اللوحي بسعة لتخزين العديد من الملفات.  قد يمنع هذا الطلاب من تخزين ملفاتهم.


  القوة الرئيسية للجهاز اللوحي هي البطارية.  يأتي الجهاز اللوحي ببطارية يمكنها العمل لفترة طويلة.  خاصة مع قيام الوزارة بحجب العديد من الميزات الأساسية التي تأتي مع الجهاز اللوحي ، والتي يمكن أن توفر الكثير من الوقت لبطارية تعمل بكفاءة أكبر وتأتي البطارية بسعة 7300 مللي أمبير.


  ميزات Samsung Galaxy Tab A6 


  

تابلت الثانوية العامة


  الشاشة هي إحدى الميزات الرئيسية للجهاز اللوحي.  حيث يأتي الجهاز اللوحي بشاشة كبيرة نسبيًا قادرة على توفير مستوى عالٍ من الأداء.  تأتي الشاشة أيضًا بمستوى عالٍ من القدرة على الأداء تحت أشعة الشمس المباشرة ، مما يساعد طلاب المدارس الثانوية على تشغيل الجهاز اللوحي في أي مكان.


  حجم الجهاز اللوحي ووزنه مثاليان لطلاب المدارس الثانوية.  الجهاز اللوحي سهل الحمل والاستخدام ويمكن استخدامه في أي مكان.  أيضًا ، يمكن اعتبار الجهاز اللوحي بديلاً مثالياً للعديد من الكتب وأدوات الدراسة التي يحملها الطلاب معهم طوال الوقت.  تشير العديد من الدراسات إلى أن الجهاز اللوحي قد يجنب المستخدمين الطلاب في المستقبل من حمل الكتب ومعظم أدوات الدراسة باستمرار.


  عيوب Samsung Galaxy Tab A6 


  

تابلت الثانوية العامة


  يجعل تصميم الهاتف وتصنيعه أكثر عرضة للكسر عند السقوط من أماكن مرتفعة أو زوايا مختلفة.  إنه سيناريو قد يحدث في كثير من الحالات للطلاب.  من ناحية أخرى ، يأتي الجهاز اللوحي مع إمكانية التأمين عليه مقابل رسوم قدرها 100 جنيه.  أيضًا ، يأتي الجهاز اللوحي مع ضمان عيوب لمدة 3 سنوات ليستخدمه الطلاب.


  توقعنا أن يكون الجهاز اللوحي مقاومًا للغبار والماء ، وهو أحد الأشياء التي قد تحدث للمستخدمين الطلاب بشكل يومي.  لسوء الحظ ، الجهاز اللوحي لا يأتي مع هذا المعيار.  مما قد يضره بظروف الاستخدام اليومي الصعبة للطلاب.


  على الرغم من تميز شاشة الجهاز اللوحي ، إلا أنها لا تأتي مع إمكانية توفير أوضاع الرؤية الليلية.  ما الذي قد يزعج الطلاب أو يرهق عيونهم إذا درسوا في مناطق الإضاءة المنخفضة أو قبل النوم مباشرة.


  ملاحظات

تابلت الثانوية العامة


  نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر نظام تقبله الهواتف الذكية المذكورة في المقال ، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة وقت كتابة المقال ، وقد تقبل بعض الهواتف الذكية ترقيات لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.


  أسعار الهواتف الذكية المذكورة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال ، وتتأرجح الأسعار صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة